برنامج درجة البكالوريوس

بكالوريوس جامعة ليفربول جون مورس

برنامج البكالوريوس مع جامعة جون مورس بليفربول يسر كلية دبي للسياحة تقديم برنامج جديد لطلابها لمواصلة تعليمهم والحصول على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) من جامعة المملكة المتحدة ، جامعة ليفربول جون مورس (LJMU).

تم تصنيف جامعة ليفربول جون مورس في المرتبة الثانية في المملكة المتحدة من خلال برامج الضيافة والسياحة، وفقًا لمجلة The Times و The Sunday Times Good University Guide 2021.

يمكن للطلاب الذين أكملوا دبلوم من كلية دبي للسياحة و حصلوا على المعدل التراكمي المطلوب ويرغبون في مواصلة تعليمهم التقدم إلى دبلومة كلية دبي للسياحة المتقدمة التي تفتح طريقًا إلى أحد برامج الدرجات العلمية التالية:

  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إدارة السياحة الدولية
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إدارة الفعاليات
  • بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إدارة تجارة التجزئة

تُعِد درجات البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) المعتمدة طلابنا لدخول قطاع السياحة في دبي والمساهمة في رعاية جيل جديد من العاملين في المجال بمهارة و اتقان.

برنامج البكالوريوس

سيدرس جميع طلاب البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) الوحدات الأساسية التالية:

· الإدارة الاستراتيجية
· المشاريع وريادة الأعمال
· التطوير الشخصي والتوظيف
· استشارات الأعمال

* الدخول إلى البرنامج التمهيدي متاح فقط لطلاب كلية دبي للسياحة الذين أكملوا بنجاح دبلومة كلية دبي للسياحة في البرامج التالية: السياحة او الضيافة او الأحداث او تجارة التجزئة مع المعدل التراكمي المطلوب 2.5.

تأسست جامعة ليفربول جون مورس في عام 1823 بهدف تغيير حياة الأفراد والجماعة والمجتمعات من خلال التعليم.جامعة جون مورس بليفربول هي موطن لمجتمع يضم 25000 طالب من أكثر من 100 دولة و2500 موظف. إنها واحدة من أكبر الجامعات وأكثرها ديناميكية ودراسةً للمستقبل في المملكة المتحدة، والتي تتحدى التقاليد وتؤمن بشغف بمفهوم "جامعة واحدة" - مجتمع يعمل معاً لتحقيق أهداف مشتركة تتمحور حول الطالب ضمن إستراتيجية واضحة.تؤكد الجامعة على اتباع منهج عملي تطبيقي، ويتم تطوير برامج شهادة جامعة جون مورس بليفربول بالشراكة مع شركاء الصناعة، ومع كون الخبرة العملية جزءاً لا يتجزأ من كل برنامج، فإن خريجي الجامعة مطلوبون كثيراً من قبل أرباب العمل.تمتلك جامعة جون مورس بليفربول مركزها الخاص لريادة الأعمال الذي يدعم ما يزيد عن 2000 طالب كل عام في تطوير أعمالهم الخاصة. في عام 2015، قدمت صندوقاً مبتدئاً بقيمة 500000 جنيه إسترليني لتقديم منح وجوائز لمشاريع الطلاب المبتكرة. 

رابط لموقع جامعة جون مورس بليفربول

 

نستقبل الآن طلبات التسجيل

سبتمبر 2021

هذا الموقع يستخدم الكوكيز

إشعار ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى ، وتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليلات الذين قد يجمعونه مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم

Back to top